SCP-002 من عجائب منظمة (SCP-002 بالعربي🥴)

رقم الصنف: SCP-002

فئة الكائن: إقليدس

SCP-002 هو واحد من أغرب الكيانات الموجودة عند منظمة SCP، والسبب الاساسي لغرابته هو شكلها او شكله

شكل SCP-002 هو عبارة جسم كروي كبير يشبه الورم اللحمي، ويوجود على جانب الورم الكبير صمام يشبه صمام المياه لما تفتحه رح تدخل على داخل SCP-002.

في داخل هالكيان غرفة معيشة رخيصة جداً، ويوجد على أحد جدران SCP-002 غرفة المعيشة نافذة واحدة فقط، الغريب أن النافذة موجودة من الداخل فقط، يعني لما تشوف شكل SCP-002 من الخارج مارح تشوف أثر للنافذة الي موجودة في داخله

SCP-002 بالعربي
شكل SCP-002 الخارجي

ايضاً غرفة المعيشة SCP-002 تحتوي على بعض قطع الاساس الي يبدو أنها مصنوعة من العظام وشعر ممزوج!

شاهد ايضاً: منظمة SCP ومخلوقاتها

شاهد ايضاً: قصص رعب

تابعني على اليوتيوب اسم القناة سكطعش

SCP-002
رسم تخيلي للنافذة الي داخل SCP-002

إجراءات الاحتواء الخاصة ب SCP-002: لازم SCP-002 يبقى دائماً متصل بالكهرباء لحتى يدخل بوضع على ما يبدو أنه وضع اعادة الشحن، وفي حال انقطاع التيار الكهربائي عن SCP-002 لازم يدخل في حالة الطوارئ بشكل مباشر، واخلاء المكان من حوله لان SCP-002 رح يصير يطلع منه اشعاعات سينية و اشعاعات بنفسجية مضرة.

SCP-002
SCP-002

لا يسمح لأي شخص من اعضاء منظمة SCP الي يكون مستواهم أقل من 3 بالدخول الى منطقة الاحتواء الي يكون موجود فيها SCP-002، في بعض الاحيان يمكن للأشخاص الي هم أقل من مستوى 3 بالدخول بشرط واحد أن يكون عندهم تصريح خطي من شخص مستواه 4 أو أعلى.

كمان لازم يبقى شخصين على الأقل في منطقة الاحتواء على بعد 20 متر ولازم الشخصين يكونوا متصلين مع بعضهم بشكل دائما.

لحد الآن SCP-002 كان مسؤول عن اختفاء 7 اشخاص من المنظمة.

شاهد تقرير مولهاوزن الوثيقة docid: 00.023.603

فيما يلي تقرير موجز يشرح بالتفصيل اكتشاف SCP-002

تم اكتشاف الموضوع في حفرة صغيرة في شمال البرتغال حيث اصطدمت بالأرض من المدار. مكشوف في قشرة من الصخور السميكة ، تعرض الجزء الخارجي السمين من الجسم للاصطدام. حدث مزارع محلي في الموقع وأبلغ شيخ القرية بالنتائج التي توصل إليها. اكتسب الموضوع اهتمام SCP عندما اكتشف عامل من المستوى 4 تم نشره في المنطقة شذوذًا إشعاعيًا صغيرًا ناتجًا عن الكائن.

تم إرسال فرقة تجميع من أفراد أمن SCP بقيادة الجنرال مولهاوزن على الفور إلى المنطقة حيث قاموا بسرعة بتأمين الموضوع في حاوية كبيرة وأجروا اختبارًا أوليًا مع أشخاص تم تجنيدهم من القرية المجاورة. واختفى بعد ذلك ثلاثة رجال أرسلوا بشكل فردي إلى الهيكل. عند اكتشاف هذه الخاصية القاتلة للموضوع ، أصدر الجنرال مولهاوزن أمر إنهاء من المستوى 4 أ لأي شهود (حوالي 1/3 من القرية) لضمان عدم وجود معرفة خارجية بالكائن وشرع في نقله إلى منشأة SCP [DATA EXPUNGED].

أثناء التحضير للنقل ، تم سحب أربعة من أفراد الأمن التابع لـ SCP لسبب غير مفهوم داخل الجسم حيث اختفوا على الفور. بعد الفحص ، بدا الأمر كما لو أن الجسم قد “نما” عدة قطع أثاث جديدة وبدأ يبدو وكأنه داخل غرفة شقة. أمر الجنرال مولهاوزن على الفور بطلب العديد من الدعاوى الخطرة من الفئة الثالثة لأعضاء فريق الأمن المتبقين ، الذين شرعوا في رفع الحاوية على سفينة شحن منتظرة لنقلها إلى مرفق احتواء SCP.

[البيانات المستردة]

[البيانات المستردة]

بعد إنهاء الجنرال مولهاوزن ، تمت إعادة تأمين SCP-002 بواسطة طاقم SCP وتم وضعه في احتواء خاص في [CLASSIFIED] ، حيث يوجد حاليًا. تم منع الموظفين الذين لديهم تصريح أدنى من المستوى 3 من الوصول إلى حاوية SCP-002 دون موافقة مسبقة من اثنين على الأقل من موظفي المستوى 4 بعد حادثة Mulhausen.

هل منظمة SCP حقيقية؟

الجواب على سؤال هل منظمة SCP حقيقية أو هل منظمة SCP موجودة بيختلف على حسب النظرة الي رح تنظرها للموضوع.
فمثلاً اذا كان قصدك من السؤال انك تعرف اذا منظمة SCP حقيقية وهي ال عم تنشر المقالات والملفات عن الكائنات الي موجودة عندها، في الحالة رح يكون الجواب أي منظمة SCP حقيقية وموجودة.

فمثلاً اذا كان قصدك من السؤال انك تعرف اذا منظمة SCP حقيقية وهي ال عم تنشر المقالات والملفات عن الكائنات الي موجودة عندها، في الحالة رح يكون الجواب أي منظمة SCP حقيقية وموجودة.

أما اذا كنت حابب تعرف اذا المنظمة عندها مكاتب وموظفين او فعلاً هي المنظمة محتجزة مخلوقات غريبة مثل Scp-173، في الحالة رح يكون الجواب لا.

تعرف على تفاصيل هذا السؤال كامل بالضغط على الرابط هل منظمة SCP حقيقية؟

3 تعليقات

اترك ردّاً