2 قصص قبل النوم خيالية

تحذير: يمنع إعادة استخدام المحتوى بأي شكل مرئي أو مسموع أو مقروء دون الحصول على ترخيص، تحت طائلة الملاحقة والحذف من يوتيوب و غوغل (سترايك)لطلب الترخيص يرجى التواصل معنا

قصص قبل النوم خيالية: الشاي الأخضر

إنها السادسة صباحًا ، ولا أحد في العمل لمدة ساعة أخرى ، باستثناء أنا وعدد قليل من الآخرين الذين تم إرسالهم هنا للخدمة. أذهب إلى الغرفة التي تقام فيها الاجتماعات الصباحية وأبدأ التنظيف على الفور ، وأعقم الأسطح ، وأكنس الفراغ ، وأضع أزهارًا جديدة ، حتى أنني أبدأ بتناول قهوة الصباح. هنا في الشركة ، كل شخص لديه تفضيلاته الخاصة وهو أمر معقد للغاية: القهوة السوداء ، والقهوة مع السكر والحليب ، والقرفة ، وتوابل اليقطين ، والقائمة تطول. ومع ذلك

هناك كوب واحد من الشاي الأخضر الذي أقدمه كل صباح وهو ، ميريديث ، الفتاة الطويلة ذات العيون الزرقاء التي ترتدي دائمًا الملابس التي تجعل الآخرين ينظرون إليها مرتين. أنا لا أنظر مرتين ، أنا أنظر مليون مرة. في كل مرة لا نتفاعل فيها ، أتظاهر أنني أعمل ، لكني أنظر إليها سراً. إنها تجعلني أختبر أشياء غريبة لا أستطيع وصفها تمامًا ولا أحصل عليها مع أي شخص آخر.

قصص قبل النوم خيالية

الساعة 6:45 صباحًا الآن وبدأ الناس في القدوم. أفتح الباب وأحيي كل واحد منهم لم يحصل على أي شيء في المقابل ، كنت أقول التدريب المعتاد. وضعوا معاطفهم علي مع وجوه متوترة تشير إلى أنهم ليسوا سعداء لوجودهم هنا. ثم تأتي. هي الوحيدة التي تستقبلني ، وأحيانًا تسألني عن حالتي. عادة ما يتبع تفاعلها معي ضحك الآخرين ، مثل أنها ستحصل على إجابة صحيحة؟

أنا هنا فقط للتنظيف ، والخدمة ، والهدوء ، وأي شيء خارج أوامر العمل وسينتهي بي المطاف في الطابق السفلي. القبو هو المكان الأكثر رعبًا بالنسبة لنا جميعًا ، إذا انتهى بك الأمر هناك ، فلا يجب أن تتوقع العودة. أغلق الباب وأضع المشروبات على صينية التقديم.

تمامًا مثل مسح كل متر مربع من السطح بحثًا عن الغبار أو الحفاظ على نظافة النوافذ. أنا متأكد من أنني لست مثل الآخرين ، الذين يتحكمون في جميع التقنيات الفاخرة ، الذين يحافظون على أنظمة هذه الشركة في مكانها. أنا ، مع ذلك ، أشعر باختلاف. بدأ الأمر يحدث بمجرد مجيئي إلى هنا ، أصبحت أفكاري مستقلة عما يريده الآخرون مني. لا أستطيع حتى أن أتذكر أين كنت من قبل ، لكن يبدو أن هذا لم يعد مهمًا. هذا هو المكان الذي بدأت فيه تجربة صراعاتي الداخلية حول وجهات نظر الحياة والأحكام على سلوك الناس ، وبالطبع هي.

لقد بدأوا الاجتماع بالفعل ، فأنا بجانب الطاولة أنظر إلى جسدي الذي كان بحاجة إلى الإصلاح ، وأتساءل عما إذا كانوا سيدركون أنني لست لطيفًا للنظر إلي وإخراجي بسرعة. كانت جالسة على الجانب الأيمن من المكتب بجوار النافذة ، ساحرة. وكالعادة ، أبدأ في تقديم المشروبات.

أبدأ بتناول القهوة لأجعل كيس الشاي الخاص بها في الماء لمدة 6 دقائق كاملة. أقوم دائمًا بضبط المؤقت ، يجب أن يكون شايها مثاليًا. بمجرد أن واجهت مشكلة في إيقاف تشغيله وانتهى بي الأمر في الطابق السفلي في تلك الليلة أفكر أنني لن أرى ميريديث مرة أخرى. ومع ذلك ، في اليوم التالي ، كنت هناك ، كما لم يحدث شيء ، أقدم القهوة وأجعل المكان نظيفًا مرة أخرى. هنا على الطاولة ، لكل شخص مكانه الخاص ، وهذا يجعل الأمر أسهل بالنسبة لي أيضًا. أبدأ تدريباتي المعتادة: اضبط المؤقت ، ثم ضع 1 – قهوة بيضاء ، وانتقل إلى اليمين ، ثم ضع 2 – قهوة مع الحليب ، وانتقل إلى اليمين ، والموضع 3 – قهوة سوداء ، وما إلى ذلك.

شاهد أيضاً: قصة غريبة مستحيل تصدقها!

ميريديث في المركز 10 الذي اعتقدت دائمًا أنه مثالي. كما ترى ، أقوم دائمًا بفصل الأشياء بـ 10 ، أقوم بتنظيف 10 بلاطات قبل أن أقوم بتصفية ممسحي ، وأضع 10 زهور في مزهرية ، وأنظف 10 قطع من الأطباق قبل تجفيفها. لذا تأتي ميريديث قبل جلستي التالية مباشرة ، قبل أن أضيف مشروبات أخرى على صينية التقديم ، يبقى شايها هو الأخير.

أخيرًا ، جئت إلى المركز 10 وأشعر أن جميع أنظمتي ستغلق في الحال. كل المعلومات في العالم متاحة لي ، لكن يبقى جزء من الغموض في عينيها عندما تعطيني مظهرها اللطيف. أضع الشاي أمامها ، وقبل أن أذهب لملء صينية التقديم ، أنتظر بجانبها لمدة دقيقة و 43 ثانية. يجب أن يخرج الموقت ، يجب أن يكون الشاي مثاليًا. يبدأ الآخرون في النظر إلي وهم يفكرون في أنني لا أستطيع أن أشعر بحكمهم ، وأفكارهم عن مدى بطئي. لجعل وقتي أسرع ، بدأت أفكر فيما سأفعله بعد ذلك ، إذا تم تعليق جميع المعاطف بأرقامها الصحيحة ، إذا كان الحمام معقمًا ، إذا كان هناك غبار في الرواق يحتاج إلى التنظيف.

انتهى الموقت الخاص بي وأقوم بسحب كيس الشاي للخارج بأناقة قدر الإمكان. لا يستطيع الناس قبول تعاملنا مع المشروبات أو الطعام بسهولة ، لذلك كان علي أن أصبح جيدًا حقًا فيما أفعله ، وأقنعهم أنني لن أضع السم عن طريق الخطأ بدلاً من الحليب.

أتخلص من كيس الشاي وأقرب منها 10 سنتيمترات كإشارة إلى أنني أنهيت عملي هنا. يجب أن أذهب لبقية المشروبات على الفور ، لكنها تقول ببساطة “شكرًا لك” ، وفجأة ، أصبحت محجوبة. لقد تأخرت بالفعل 36 ثانية عن طلباتي التالية ، لكن بطريقة ما ، لا يمكنني التحرك. نظرت إليها مرة أخرى أفكر كيف أريد أن أرتاح في تلك العيون الزرقاء ، وأسبح فيها ثم أعد كوب الشاي الأخضر مرة أخرى. وبعد ذلك يذهب نظامي: صنع الشاي الأخضر ، وصنع الشاي الأخضر ، وصنع الشاي الأخضر.

وأذهب لتناول كوب آخر من الشاي ، لا أعرف لماذا ، لا أستطيع منع نفسي حتى لو كنت أحاول بشدة. أذهب إلى الجانب الآخر من الغرفة ، وسكب كوب الماء الساخن بداخله كيس شاي وأبدأ من جديد: اضبط المؤقت ، ثم ضع القهوة البيضاء ، وانتقل إلى اليمين ، ثم ضع 2 – قهوة مع الحليب ، وانتقل إلى الحق.

أنظر حولي وأرى أشخاصًا آخرين منزعجين ، أنظر إلى ميريديث وأرى الارتباك على وجهها لكن لا يمكنني إيقاف نفسي. بدأت أصاب بالذعر ، ما خطبي؟ لماذا لا أستطيع أن أفعل ما أحتاجه؟ يقف أحد العملاء ويأتي إلي. أبقى في مكاني ، خائفة ومحرجة. يقترب ويمسك بظهري ، وسرعان ما أدرك أنني غير قادر على التحرك. كما أنه يأخذ صينية التقديم الخاصة بي بالإضافة إلى جهاز ضبط الوقت الخاص بي. لم أتمكن من إدارة رأسي مرة أخرى لإلقاء نظرة على ميريديث ، أدركت أنه أخرجني من الغرفة ونحن نتجه نحو الطابق السفلي الآن.

أقول لنفسي إن هذا كله خطأي. أصبح روتيني في حالة من الفوضى منذ أن بدأت أفكر بها ، يا جميلة ميريديث. أتساءل من الذي سيقدم لها الشاي الأخضر بعد ذلك ، لكنني أتمنى أن تكون مثالية لمدة 6 دقائق. سرعان ما نصل إلى الطابق السفلي. يغلق الباب ، يتركني الرجل وحدي في الظلام.

هذا ما يحدث عندما لا تمتثل للأوامر ، ينتهي بك الأمر بالكسر في القبو ، مرة أخرى. اعتقدت أن الحب هو أجمل شعور على الإطلاق ولكنه تسبب بسرعة في حدوث حالات شاذة في برنامجي ، وهي مخاطرة لست على استعداد لتحملها. أقنع نفسي بأنني سوف أتجاوز هذا وأرى ضوء النهار مرة أخرى ، لقد حدث ذلك من قبل ، ويجب أن يحدث مرة أخرى. أعد نفسي إذا خرجت من هنا ، من هذا الطابق السفلي ، فلن أنظر أبدًا إلى أي شخص أكثر مما يجب عليّ ، سأطيع الأوامر فقط وسأحافظ على برنامجي. إذا كان كل شخص يقوم بأغراضه فقط فعندئذ يعمل العالم.

تم إيقاف جسدي ، لكن وعيي لا يزال على قيد الحياة بطريقة ما. أرى جسدي الفولاذي القوي مليئًا بالخدوش ، وأماكن فقدان صينية التقديم والمؤقت ، وأشعر بالسذاجة. لم أكن أفكر جيدًا ، كما لو كان بإمكاني أن أعطيها ما تحتاجه ، كما لو كانت تحب نوعي. ومع ذلك ، إذا استيقظت غدًا في وظيفتي مرة أخرى ، فسوف أحضر لها كوب الشاي الأخضر ، بعد 6 دقائق ، دافئ تمامًا ، وأزل كيس الشاي بأناقة وأقترب منها بمقدار 10 سنتيمترات.

سكون الطابق السفلي طهر ذهني المحظور وجعلني أدرك: هدفي هو الخدمة ، وليس الحب.

بعد كل شيء ، أنا مجرد روبوت ، لا أشعر بالحب.

مصدر القصة الأصلية: هنا

قصة قبل النوم خيالية: هدية حقيقية

ما زلت أتذكر اليوم الذي قمنا فيه بتزيين المنزل. كنت في العاشرة من عمري وكان ذلك قبل أسبوعين من عيد الميلاد. أتذكر أنني شعرت وكأنني رحلة طويلة من الانتظار واليأس ستنتهي أخيرًا. كان عام جديد على وشك أن يبدأ ، وستصبح كل الذكريات السيئة من الماضي كما لم تحدث أبدًا. كنت أتطلع إلى هديتي. كنت على وشك تلقي ليس فقط الهدايا ولكن أيضًا الشعور القوي بالحب والاهتمام. نظرًا لأنني أصغر أفراد الأسرة سناً ، فإن جميع أفراد الأسرة يقدمون لي هدية بطريقة أو بأخرى. أحيانًا كان ملف تعريف ارتباط أو عناقًا ولكنه كان دائمًا موجودًا. كنت مركز الاهتمام الوحيد وكان شعورًا جيدًا.

عادة ما يسألني أعمامي عما أريده قبل عيد الميلاد ، وفي ذلك العام كنت أعرف ما أريد. كانت سفينة الفضاء التي رأيتها في الإعلانات. كنت أحلم بفتح صندوق هدايا كبير ، وكان هناك. الشيء في الهدايا هو أنها سحرية حتى لو كنت تعرف ما ستحصل عليه. لا أريد أبدًا الذهاب إلى متجر الألعاب مع والدي وشرائه. أردت أن تظهر بشكل سحري في منزلنا في صندوق هدايا. الهدية تجعلك تتفاجأ وتفاجئك. كان هذا ما أردته ولكن ذلك العام جاء بطريقة لم أكن أتوقعها.

قصص قبل النوم خيالية

كان قبل عيد الميلاد بأسبوعين. أسبوعين فقط. لم تستطع الانتظار. جاءت والدتي العزيزة إلى المطبخ لتخبر والدي أن الوقت قد حان. لقد أصيب بالفزع لبضع ثوان ، ثم ذهبنا إلى المستشفى. بعد ساعة قالوا لي إن لدي أخت الآن. لكنني لم أرغب في أخت ، أردت مركبة فضائية. مرت الأيام القليلة التالية بسرعة كبيرة. لم يكن أحد يهتم بي. كان الجميع يتحدث عنها وأنا أعلم أن حياتي لن تعود كما كانت مرة أخرى. لم أكن مستعدًا لأن أكبر ، لأكون أخًا كبيرًا. لكنه حدث للتو في لحظة.

جاء عيد الميلاد في وقت مبكر من ذلك العام ، وكان الجميع يتصلون ويزورون ويرسلون الهدايا. لكن كل منهم كان حولها. حتى أعمامي لم يسألوني عن الهدية. قبلت أنني خسرت ، وفازت. ظننت أنني أيضًا سببت نفس الاهتمام عندما ولدت لكنني الآن أصبحت أكبر من اللازم.

في اليوم السابق لعيد الميلاد ، كان الجميع في منزلنا. ما زلت أتذكر الأشخاص الذين أحبهم أكثر ، ولا أتحدث إلا عن أختي المولودة حديثًا. أصبحت عائلتي لها. أريد أن أختفيها مثل هذه الأوقات المجنونة التي لم تحدث أبدًا. لقد سرقت كل ما أملكه ، وحياتي ، والهدايا وشعرت أن هذا لن يتغير أبدًا. بالتفكير في هذا ، بكيت حتى أنام. في الليل كان لدي كابوس ، وكانت الظلال من حولي ، وكنت أعزل وضعيف للغاية.

عندما استيقظت ، ركضت إلى غرفة نوم والديّ لكنني لم أستطع إيقاظ والديّ المسكين. لقد كانوا متعبين ومحتضنين وكأنهم لا يريدون الاستيقاظ لسنوات. لكنني لم أستطع السيطرة على خوفي ، كنت أقف بالقرب من فراشهم أحاول ألا أرتجف وأبكي. في اللحظات التي كنت أحاول فيها إيقاظ أمي رأيتها. كانت مستيقظة وتنظر إليّ وعيناها الكبيرتان في مهدها.

كانت ليلة أخرى كنت خائفة جدًا وكنت وحيدًا مرة أخرى. لكن هذه المرة لم أكن وحيدة ، لأنها كانت هناك. دخل ظل سيارة إلى غرفة النوم وكنت أكثر خوفًا ثم بدأت في البكاء ، ولم أكن أصغر من في الغرفة لأول مرة. ربما كان الرضيع الصغير الهش خائفًا أكثر مني. اعتقدت أنها يجب أن تشعر كما شعرت في حلمي.

شعرت أنني يجب أن أريحها. يجب أن أقاتل مع الظلال ، وأتأكد من أنها لا تؤذيها كما في حلمي. يجب أن أكون الأخ الأكبر الذي توقعه الجميع مني. لقد نسيت أنني كنت خائفة أيضًا وربما أكثر منها. همست بأشياء أريد أن أسمعها وهي تبكي. لكن محاولتي تهدئتها جعلني أشعر بأنني أقوى. لقد لمستها لأول مرة. بعد ثوان توقفت عن البكاء ولكن حدث شيء آخر أيضًا ، لم أعد خائفة بعد الآن. شعرت أنني يجب أن أكون قوية وشجاعة لحمايتها. لكن الأهم من ذلك ، أدركت أنها كانت من تحميني في النهاية.

بعد الأيام التالية ، تغير شيء ما بداخلي ببطء ، الشعور بالوحدة ، استبدل بمسؤولية الأخ الأكبر. كنت أرغب في الاعتناء بها بأي ثمن. لا أتذكر الهدايا التي تلقيتها هذا العام ، حتى أي شيء يتعلق بسفينة الفضاء ، فجأة أصبحت بلا معنى بالنسبة لي. حصلت على أفضل هدية يمكن أن أتخيلها. بفضلها ، تعلمت الكثير عن الحياة والحب وما يهم حقًا على مر السنين. حب شخص يحتاجني أعدني للحياة. منحني قوتي جعلني أقوى ، ومنحني حبي جعلني أشعر بالسلام بحيث لا يمكن لأي لعبة أو أي نوع من المواد أن تفعل ذلك. حتى في أصعب الأوقات ، تعلمت كم ضحى والداي من أجلي.

لقد شعرت بالحب والاهتمام بهذه الهدية ، وكان معي عندما تعرضت للتنمر ، أو انتقلت إلى مكان جديد ، أو خفت لبقية حياتي. تم الكشف عن أفضل الأجزاء في مع ولادتها وانعكست بضحكتها.

نحن لا نختار هدايانا الحقيقية في الحياة ، فهي تحدث في لحظة ولا تنتظرنا لنكون مستعدين ، أو حتى يأتي عيد الميلاد ، ولكن إذا اخترنا قبولها وتحقيقها وحمايتها بأي ثمن ، يصبحون كل شيء لدينا ، وأفضل هدية يمكن أن نحصل عليها على الإطلاق.

مصدر القصة الأصلية: هنا

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *