حقيقة حذاء الشيطان والمغني ليل ناز اكس!

قصة حذاء الشيطان!

حذاء الشيطان، هو حذاء جديد انتشر في الفترة الماضية للمغني ليل ناز اكس، وتصميم حذاء الشيطان الغريب اثار جدل ضخم جداً بين عامة الناس وبين معجبين ليل ناس اكس وايضاً شركة نايك

والسبب ان تصميم حذاء الشيطان كان مسروق او مأخود من اشهر تصاميم احذية نايك، لذلك خلونا نتعرف على تفاصيل التصميم ونتابع القصة مع بعض

حذاء الشيطان
حقيقة حذاء الشيطان والمغني ليل ناز اكس

بداية تصميم حذاء الشيطان هو مشابه تماماً لتصميم اشهر احذية شركة نايك والي هو nike air، التصميم المتشابه مو هو سبب الجدل، سبب الجدل الاساسي على حذاء الشيطان هو الرموز الشيطانية الي موجودة في كل مكان من الحذاء.

رح نشوف بالتصميم الجانبي لحذاء الشيطان رقم 666 وبعده اشارة / وبعدها رقم اخرى، هذا الرقم الاخر يعبر عن رقم النسخة او رقم طبعة حذاء الشيطان، لان عدد الاحذية الموتفرة من هاد التصميم هي 666 حذاء فقط، واذا انت متابع نظريات ومؤامرات لازم تكون بتعرف معنى رقم 666 واذا ما بتعرف معاناه رح اقلك، رقم 666 باختصار هو تعبير عن الشيطان.

 

شاهد ايضاً:نظرية الزواحف البشرية وعلاقتها بالمشاهير!

الشيء التاني الموجود جانب رقم 666 هو كلمة luke 10:18 وهي الكلمة والرقم بيرموزا الى اية موجودة في انجيل لوقا وهي الاية تقول ( الترجمة تقريبية وليست حرفية مية بالمية) لقد رايت الشيطان يسقط كالرعد.

لحد الان لساتنا بالطرف الأول من حذاء الشيطان، وشفنا كل هالرموز الشيطانية!!

ولو نظرنا الى داخل الحذاء رح نشوف النجمة الخماسية، وحواليها احرف ومن الامام كمان فيه صليب مقلوب  ونجمة خماسية اخرى.

والقسم الي سبب جدل اكثر شيء ب حذاء الشيطان هو القسم الاحمر، لان لون الاحمر الي موجود بالحذاء هو عبارة عن حبر بالاضافة الى قطرة دم من العمال الي صنعوا الحذاء، يعني في كل حذاء موجود قطرة دم من شخص معين!

 

حذاء الشيطان

طيب هلا عرفنا الحذاء وعرفنا الرموز الشيطانية الموجدة في حذاء الشيطان، ليل ناز اكس ايش دخله بالقصة؟

ليل ناز اكس هو صاحب فكرة حذاء الشيطان، جاب الفكرة هي واخدها لشركة اسمها MSCHF  وهي الشركة صنعت له 666 نسخة من حذاء الشيطان الي تم بيعها كلها في أول دقيقة من الإعلان عن حذاء الشيطان!

وللتنويه: شركة MSCHF عندها سوابق في المواضيع هي لانها قبل حذاء الشيطان عملت حذاء اليسوع، الي كان لونه ابيض كامل وازرق وفي مكان الحبر تم اضافة قطرة من المياه المقدسة.

حذاء اليسوع
حذاء اليسوع jesus shoes

طريقة الرموز نفسها كان موجودة في حذاء اليسوع ولكنها ما عملت ضجة مثل الضجة الي عملها حذاء الشيطان، كانوا كاتبين عليها رقم اية من انجيل ماثيو وتحكي الاية عن مشي اليسوع على الماء.

 

ومو بس هيك، المغني ليل ناز اكس عمل اغنية كاملة وفيديو كليب كامل كله عبارة عن شياطين مو بس رموز شيطانية، وهذا الفيديو كان مخصص لترويج حذاء الشيطان.

وفي شغلة تانية لفتت انتباهي بموقع حذاء الشيطان هي الجملة

better to reign in hell than serve in heaven

الترجمة: أفضل أن تحكم في الجحيم من أن تخدم في الجنة

وهي الجملة مأخوذة من كتاب شعر قدييم انتشر سنة 1667، وهذا الكتاب الجنة المفقودة Paradise Lost وقصة الكتاب هذا بحسب ويكيبيديا هي كالتالي:

يوضح النزاع بين بصيرة الله الأبدية والإرادة الحرة. وبطل هذه الملحمة، الملاك الساقط، وهو الشيطان. وقد قدم ميلتون ( اسم كاتب الكتاب) الشيطان على هيئة شخص فخور وطموح يقوم بتحدي خالقه، ويشن حربا على السماء حتى يتم تدميره وهزيمته.

واذا نظرنا الى فيديو كليب ليل ناز اكس رح نشوف انه تقريباً هو يصور هي الصورة الي موجودة بالكتاب هاد.

 

7 تعليقات

اترك ردّاً