تريزا فيدالجو ارسلت لك رسالة ؟ ماذا يجب أن تفعل؟

انتشرت في الفترة الأخيرة قصة عن بنت اسمها تريزا فيدالجو، يقال عن تريزا فيدالجو انها بنت ماتت في حادث سيارة بشع وقاسي جداً في سنة ١٩٨٣

ومن بعد وفاة تريزا فيدالجو انتشرت قصة تقول ان روح تريزا فيدالجو موجودة في نفس المنطقة الي صار فيها الحادث وتريزا فيدالجو تتعرض لأي شخص يدخل المنطقة، في بعض الأشخاص استغلت القصة هي لحتى تخوف الناس وصاروا يبعتوا رسائل نصية من ارقام مجهولة والرسالة تقول:

“I am Teresa Fidalgo and if you don’t post this on 20 other photos I will sleep with you forever,”

معنى الرسالة: ان لم ترسل هذا المنشور الى ٢٠ شخص سوف آتي اليك وانام معاك إلى الأبد، وفي رسالة تانية بتقول إن لم ترسل هذا النمشور الى ٢٠ شخص سوف تموت أمك، فهل هذا الأدعاء صحيح؟؟ وهل لازم تخاف لما توصلك رسالة تريزا فيدالجو؟

حقيقة تريزا فيدالجو ورسالتها
حقيقة تريزا فيدالجو ورسالتها

الجواب اكيد لا، مع انه في فيديو موجود لتريزا فيدالجو تم تصويره في سنة ٢٠٠٣ بيظهر بالفيديو تريزافيدالجو وحادث السير الي صار، ولكنها تبقى مجرد اسطورة غير حقيقية.. والرسائل الي توصلك من الارقام الغريبة هي مجرد رسائل مزيفة يرسلها بعض الاشخاص لاستغلال انتشار القصة فقط.

شاهد ايضاً: قاتل متسلسل كان يأكل لحم ضحاياه!

اطلع على المزيد من قصص رعب 

من هي تريزا فيدالجو؟

هي فعلاً متل ما وصفت الرسالة، بنت عمرها ٢٩ سنة ماتت سنة ١٩٨٣ في حادث سيارة بشع جداً السيارة طارت فيها وقتلتها، بعد ما ماتت تريزا صارت الناس تحكي عن شبح او جني ظهر في نفس المنطقة الي صار، وطبعاً كلام متل هاد اكيد ماحدا رح يصدقه او يقتنع فيه لحد ما ظهر الفيديو هاد

اترك ردّاً