الانسان العجوز SCP-106 بالعربي

منظمة SCP دائماً تصدمنا بالمخلوقات الغريبة الموجودة عندها، مخلوقات SCP في أغلب الاحيان بيكونوا غير منطقيين وحتى أنه من الصعب تصديقهم، وفي هالمقال رح نحكي عن المخلوق SCP-106 ونناقش صفاته وشكله

المخلوق SCP-106

رقم الصنف: SCP-106

فئة الكائن: Keter

شكل SCP-106 يشبه رجل مسن أو كبير بالعمر ب ملامح “متعفنة” متل ما وصفها موقع المنظمة، على الرغم من أن شكله وملامحه ممكن تتغير وتتحول إلى أشكال كثيرة، ولكن مهما تغير وتحول الشكل المتعفن رح يبقا موجود في كل شخصياته

SCP-106 بالعربي
واحد من أشكال المخلوق SCP-106

ويقال أيضاً عن المخلوق SCP-106 أنه غير رشيق أبداً، وممكن يبقى ثابت في مكان واحد بدون حركة وينتظر فرسته لحتى يكون مستعد أنه ينقض عليها في أي لحظة.

وكمان ممكن للمخلوق SCP-106 أن يبقا ثابت “رأساً على عاقب” لفترة طويلة بدون اي تعب، ولما يهجم على فريسته دائماً ما يحاول المخلوق SCP-106 بأن يعيق حركة فريسته عن طريق تدمير اعضائه الاساسية أو يدمر عضلاته.

ويفضل المخلوق SCP-106 الفرائس الي يكون عمرها بين 10 إلى 25 سنة.

المخلوق SCP-106
واحد من أشكال المخلوق SCP-106

لا يسمح للأشخاص العاملين في منظمة SCP التفاعل المادي مع SCP-106 إلا بعد موافقة من ثلث أعضاء المنظمة، وعند محاولة الاقتراب منه لازم يعملوا أخلاء عام للمكان ولازم ما يقتربوا مسافة أكثر من 60 متر من SCP-106.

شاهد أيضاً: آلهة منظمة SCP السرية! SCP-343

شاهد أيضاً: قصص رعب

تابعني على اليوتيوب اسم القناة سكطعش

احتواء المخلوق SCP-106

مكان الاحتفاظ بالمخلوق SCP-106 لازم يكون مكان مصنوع من فولاذ مضاد للرصاص، ويتم اغلاق المكان ب 40 طبقة من المادة نفسها مع الحفاظ على مسافة 36 سم بين كل طبقة.

ايضاً لازم الحاوية تكون مرتفعة عن الأرض بمسافة 60 سم باستخدام الطاقة الكهرومغناطيسية.

يوجد حاوية ثانوية للحفاظ على SCP-106، الحاوية الثانية هي عبارة عن خلية كروية مليئة بالسوائل مع مجموعة من الداعامات الثقيلة، وهذه المنطقة لازم تكون تحت المراقبة على مدار 24 ساعة.

قدرات المخلوق SCP-106

SCP-106 عنده القدرة على جعل أي سطح صلب أن “يتأكل” وينهار بشكل مباشر، وأي شيء يلمسه ينهار أو يصدأ أو يظهر مكانه مادة سوداء تشبه المخاط ولها تأثير سلبيي شديد على أنسجة البشر.

أحد الأبواب الي اخترقها SCP-106
أحد الأبواب الي اخترقها SCP-106

ملاحظات منظمة SCP على المخلوق SCP-106

ملاحظات مراجعة SCP:

نظرًا لطبيعة SCP-106 شديدة الصعوبة في الاحتواء ، يجب مراجعة SCP كل ثلاثة أشهر أو خلال حادث ما بعد الاختراق. القيود المادية مستحيلة ، ويبدو أن الضرر المادي المباشر ليس له أي تأثير على SCP-106. تدور SCP الحالية ، اعتبارًا من ██ / ██ / ، حول الملاحظة الأساسية والاستجابة الفورية. في السابق ، تم استدعاء إجراءات احتواء خاصة أكثر استباقية بسبب أحداث الانتهاكات ██ و ███ و ██ و █ و.

ملاحظات حول السلوك:

يبدو أن SCP-106 يمر بفترات طويلة من “السكون” ، حيث سيبقى بلا حراك تمامًا لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر. سبب ذلك غير معروف. ومع ذلك ، فقد ثبت أن هذا يبدو أنه يستخدم كتكتيك “تهدئة”. سيخرج SCP-106 من هذه الحالة في حالة هياج للغاية ، وسوف يهاجم ويختطف الموظفين ويسبب أضرارًا جسيمة لخلية الاحتواء والموقع بشكل عام. استدعاء بروتوكول [DATA EXPUNGED].

يبدو أن SCP-106 يصطاد ويهاجم بناءً على الرغبة وليس الجوع. سيهاجم SCP-106 عدة عناصر من الفرائس ويجمعها أثناء حدث سلوك الصيد ، مما يبقي العديد من “الأحياء” في بُعد الجيب لفترات طويلة من الوقت. لا يوجد لدى SCP-106 “حد” محدد ، ويبدو أنه يجمع عددًا عشوائيًا من عناصر الفريسة أثناء الحدث.

يبدو أن البعد الداخلي الذي تم الوصول إليه بواسطة SCP-106 لا يمكن الوصول إليه إلا بواسطة SCP-106. ثبت أن أجهزة التسجيل والإرسال لا تزال تعمل داخل هذا البعد ، على الرغم من تدهور عمليات التسجيل والإرسال بشكل كبير. يبدو أن SCP-106 سوف “يلعب” مع الفريسة التي تم أسرها ، ويبدو أنه يتحكم بشكل كامل في الوقت والمكان والإدراك داخل هذا البعد. يظهر SCP-106 [DATA EXPUNGED].

استدعاء بروتوكول ██ -███-:

في حالة حدوث خرق بواسطة SCP-106 ، سيتم إعداد الإنسان في الفئة العمرية 10-25 عامًا للتذكير ، مع استبدال خلية الاحتواء المخترقة واستعادتها للاستخدام. عندما تكون الخلية جاهزة ، سوف يصاب موضوع الإغراء ، ويفضل أن يكون ذلك عن طريق كسر عظم طويل ، مثل عظم الفخذ ، أو قطع وتر رئيسي ، مثل وتر العرقوب. سيتم بعد ذلك وضع موضوع الإغراء في الخلية المُعدة مسبقًا ، وسيتم إرسال الصوت المنبعث من هذا الموضوع عبر نظام الخطاب العام بالموقع.

106victimresize.png
العامل █████ ، بعد “إطلاق” بواسطة SCP-106. كان الموضوع مفقودًا لمدة ساعتين. بقي الموضوع على قيد الحياة لمدة ساعة بعد إطلاق سراحه.

سيبدأ SCP-106 عادةً في الانجذاب نحو موضوع الإغراء في غضون عشر إلى خمس عشرة دقيقة بعد سماع الموضوع. في حالة عدم استجابة SCP-106 للبث الأولي ، يجب إعطاء صدمة جسدية إضافية لموضوع الإغراء على فترات مدتها عشرين دقيقة حتى يستجيب SCP-106. يمكن استخدام مواضيع إغراء متعددة في حالة أحداث الخرق الكبرى.

عادةً ما يدخل SCP-106 في حالة نائمة بعد الانتهاء بموضوع إغراء. بالإضافة إلى ذلك ، قد تكون الموضوعات [البيانات مستوفاة].

اترك ردّاً