الشاهد الوحيد على هذا القاتل متسلسل طفلة عمرها سنتين!

تحذير: يمنع إعادة استخدام المحتوى بأي شكل مرئي أو مسموع أو مقروء دون الحصول على ترخيص، تحت طائلة الملاحقة والحذف من يوتيوب و غوغل (سترايك)لطلب الترخيص يرجى التواصل معنا

قصة قاتل متسلسل في واشنطن

في سنة 1985، مايك ريمر الي كان عمره 36 سنة وعايش فيتاكوما واشنطن كان شغله الاساسي في العمار والبناء، وفي فصل الشتاء مايك كان دائماً يروح على غابة موجود فيها نهر نسكوالي الشهير ويصطاد فيها حيوانات ومايك صارله أكثر من 15 سنة بيصطاد حيوانات بنفس الغابة الي بروح عليها كل مرة فهو حافظ كل الاماكن الي بالغابة لذلك كان يروح على مكان بعيد مافيه ناس لانو لو كان في ناس تمشي الحيوان رح تخاف وما تقرب على الفخوخ، فهو كان مخطط لكل شيء وكان محترف جداً بالشيء الي بيعمله، ومايك كان متزوج من بنت اسمه دايانا عمرها 21 سنة وعندهم طفله عمرها سنتين واسمها كريستال( بصراحة هي مو زوجته هي غيرل فريند، بس انا بستحي اقلكن انهم مخلفين ولد بدون ما يتزوجوا بس مو مهم هاد مو موضوعنا) علافة مايك وديانا ما كانت كتير منيحة، وحتى في يوم من الايام مايك اقتح بيت ديانا وضربها، ما عدا انو مايك بضل شايل معه مسدس، بعد هي الحادثة ديانا رفعة قضية تقييد على مايك وبحسب فهمي انه بموجب القضية هي مايك ممنوع يشوف بنته او يتواصل معها، وبالرغم من كل المشاكل هي الي انهم الأثنين بحبو بنتهم واي شيء تحتاجه بنتهم رح يقدمولها ياه بغض النظر عن كل المشاكل الي بينهم.

بدي منكم تبقو لاخر الفيديو لانو تهاية القصة رح تصدمك صدمة العمر

في شهر ديسمبر من نفس السنة يعني 1985 مايك وديانا تصالحو واسقت الدعوى عنه ورجعوا عاشو مع بعض والحياة جميلة، وفي يوم من الايام قرروا يطلعوا رحلة تخييم على الغابة الي كان مايك يصطاد فيها دائماً لانها بعيدة عن الناس وهادية وهو حافظها وبيعرف يعمل نشاطات كتير فيها، فجمعوا اغراضهم وركبوا بسيارتهم الي هي بيك آب لونها احمر وراحوا رحلة تخييم عائلية مايك وديانا وبنتهم كريستال

قاتل متسلسل
سيارة مايك

مايك اتجه للمكان الي كان دائماً يحط فيه الافخاخ الي بيصطاد فيها الحيوانات وعملوا الخيمة بمكان قريب منها وخلي في بالك كمان انو هي المنقطة هي في نص الغابة ومافي طريقة ماشة فيها يعني مافي ناس بتجي للمكان هاد، طيب رح تقلي ليش راحوا لهنيك باختصار لانو مايك متعود على المكان هاد وبيعرف المنطقة وحافظها.

في نفس اليوم بعد فترة قصيرة الناس شافت بنت صغيرة واقفة عن محل اسمه kmart وهاد المحل بيبعد حوالي 32 كيلو متر عن المكان الي كانو فيه مايك وعيلته، وطبعاً اذا لحد الان عم تتسأل مين هي البنت، البنت هي كريستال بنته لمايك، لما شافوها العمال الي في محل kmart، انصدمو من تصرفاتها لانها كان شكلها خايفة كثير وطول الوقت وهي ماشية تلتف لوراها وكانها عارفة انة في شخص رح يجي من وراها ويضربها او شي، حاولوا العمال يسألوها ايش اسمك يا بنت وين اهلك امك او ابوكي اي شخص مع الاسف البنت ماجاوبت على ولا سؤال وقتها اضطر العامل انو يخليها عنده ويتصل بالشرطة ولما اجت الشرطة سألوها نفس الاسئلة وكمان ما جاوبت، لذلك اخدوها لمكان مختص برعاية الاطفال، ونشروا صورتها بالجريدة وكتبوا الي بيعرف هي البنت يتصل على هذا الرقم.

قاتل متسلسل

بعد يومين من الاعلان جدة البنت شافت الاعلان، وانصدمت لانها عارفة انو مستحيل مايك وديانا يتركوا بنتهم تضيع او يعملوا شيء يضرها مهما صار بينهم مشاكل مستحيل هاد الشيء يصير، لذلك قبل ما تتصل بالرقم الي موجود بالاعلان اتصلت بمايك لما ما رد على المكالمة اتصلت بديانا دياانا كمان ماردت وفي اللحظة عرفت الجدة انو في مصيبة بالنص، لذلك اتصلت بالرقم، وقالتلهم انا جدتها، وين البنت ايش القصة؟

الشرطة اعطت الجدة عنوان المركز الي حطو فيه البنت وراحت عليه والحمدالله البنت تعرفت على جدتها وفرحت لما شافتها وصارت تحكي، طبيعي انو اول سؤال تسأله الجدة وين اهلك وين امك او ابوكي، كريستال ردة عليها بجملة وحدة، momy is in the trees

الجواب مو واضح كتير والبنت عمرها سنتين بس وما بتعرف تحكي يعني هي الجملة كانت اقصى شيء ممكن تحكي، وكل ما حاولت الجدة تسألها اسئلة اكتر كريستال كانت تجاول بنفس الجملة، momy is in the trees

في اللحظة وصلت الشرطة على المركز والجدة سالت وين اهل البنت وين شفتوها، قالتلن ماعنا ولا معلوملة لانو البنت ماكانت عم تحكي وشفناها عند الكي مارت وبس، الحمد الله الجدة طلعت ذكية شوي وقالت للشرطة انو البنت عم تقول momy is in the trees وانا بعرف انو مايك بحب يخيم بالغابة هي فيمكن يكونو موجودسن داخل الغابة هي.

قاتل متسلسل

شاهد ايضاً: قصة اختفاء بريزما رييس الي حيرت الشرطة!

الجدة اعطت عنوان بيت مايك للشرطة لحتى يبدئوا عملية البحث، ولما راحو للبيت كانت الاضوية مطفية ومافي اصوات وماف حدا بالبيت، فاالي عملوه الشرطة انو طالعوا طيارة فوق الغابة لحتى يبحبثوا عن اي اشارة ممكن تدل على وجود اشخاص او وجود تخييم لانو غالباً الاشخاص الي بتخييم بيشعلوا نار والخخ، وطارت الطيارة فوق الغابة وبعتو بدويرات بحث داخل الغابة ووزعوا دوريات حوالي الغابة كلا عالفاضي استمرت العملية هي يومين تلاتة بدون فائدة ماشافوا ولا اشارة ولا دليل ولا اي شيء يساعدهم بالتحقيق، لذلك قرروا انهم يوقفوا عمليات البحث وينتظروا لحتى يصير عندهم معلومات اكتر عن القضية.

بعد شهرين كان في شخص ماشي هو وكلبه في نفس المنطقة الي اختفوا فيها مايك وديانا وهاد الشخص شاف سيارة بيك اب لونها احمر وكانت مغطاية بالتلج، والوضع غريب شوي لانو باليوم الي هاد الشخص شاف السيارة فيه ما كان عم ينزل تلج فواضح انو السيارة صارلها زمان هون والتلج الي عليها قديم ومتجمد لانو مافي حدا عم يحرك السيارة او يستعمها، قرب هاد الشخص عالسيارة وحاول يمسح التلج ويشوف اشفي بالسيارة، وكان اول شيء شافه هو دم، مو على كرسي السواق على الكرسي الي جنبه كان كله دم، اول ماشاف المنظر هاد ارتعب وهرب بسرعة واتصل بالشرطة بلغ عن السيارة

وصلت الشطرة شافو السيارة وعرفوا انها سيارة مايك، وبشكل سريع صاروا يبحثوا حوالي المنطقة الي كانت فيها السيارة على امل انهم يلاقوا اي دليل للقضية، وفعلاً ما شافوا دليل بس شافو جثة ديانا مطعونة 17 طعنة وملفوف على رقبتها جراب

بما انهم شافوا داينا كانوا متوقعين انهم رح يشوفو مايك فصاروا يبحثو حوالي ديانا بالمنطقة الي هي فيها ما شافوا شي، فتحو السيارة لحتى يتاكدو انو مافي حدا بقلبها وشافوا ورقة مكتوب عليها i Love you daiana وكانت مكتوبة بخط اليد، ولما عرضوا الصورة على الاهل أكدولهن انو هاد خط يد مايك هو دائما كان يرسل لهم رسائل نصية بالبريد (لانه عام 1985) وهم حافظين شكل خط يده

بعد شافوا الناس الكتابة هي وشافو جثة دايانا الكل صار يقول انو المايك هو الفاعل، ليش لانو الرسالة بخط يده، وهو مختفي ماله اثر، وكل الاحداث الي صارت الناس صارت تربطها انو مايك هو الفاعل، بس بالحقيقة القصة غير هيك تماماً.

رح احكيلكم بشكل مختصر حادثة صارت قبل 4 اشهر من الوقت الي اختفو فيه مايك وديانا لان هي القصة لازم نركز باحداثها ضروري.

في 10 اغسطس سنة 1985، شخص اسمه ستيفن كان في رحلة تخييم وهو وصديقته في نفس المنطقة الي اختفوا فيها مايك وديانا وحتى كانو في مكان قريب جداً من المكان الي كان يصطاد فيه مايك، اثناء رحلتهم هي تعرضو لهجوم غريب وانقتلو، الشرطة شافت جثة ستيفن بسرعة لانها كانت مكانها ماتحركت وكانت بقلب الخيمة الي بناموا فيها يعني ستيفن قتلوه وهو نايم، اما صديقته استغرق البحث اشهر عليها ولما شافو جثتها كان ملفوف على رقبتها جراب من نفس الماركة الي كانت على رقبت دايانا، والقصة كبرت وكل الناس صارت تقول انو مايك هو الي عم يقتل الناس لانو هو الشخص الوحيد الي موجود في هي المنطقة

قصة اختفاء بريزما رييس الي حيرت الشرطة!

الشرطة كان عنده رأي تاني، وكانو ينفوا انو فعلاً مايك هو المجرم لانو أول شي ماعندن دليل قاطع على الخط انو هو فعلاً خط مايك، وتاني شي مافي دافع، قالوا اوك ممكن يكون هاجم دايانا هو لانو في بينهم مشاكل وهاد الشي غير منطقي اصلا بس لنفرض انو هو الي عمل هاد الشي فعلاً، ليش لحتى يقتل ستيفن وصديقته ايش السبب؟ بنفس الوقت الشرطة ما كانوا قادرين انهم يكتبو مزكرة للقبض على مايك لانهم ما بيعرفوا اذا هو عايش او لا لانو اذا ما كان عايش معاناها أكيد مو هو الشخص الي قتل الناس، بس مع ذلك في هاد الوقت بسبب الطريقة الي مشيت فيها القصة كلام الناس كان انو مايك هو الي عم يقتل واخر شي قتل مرته وهرب

والقصة نوعاً ما بلشت تنتسا الناس خلص مصرين انو مايك المجرم وسكروا عالموضوع، بس بعد 26 سنة يعني في سنة 2011 كان في شخص عم يتمشى بالغابة الي صارت فيها الجريمة وشاف قطعة من جمجمة شخص فراح بلغ الشرطة الشرطة اجت وبحثوا بالمنطقة مرة تانية وشافو جزء ثاني من الجمجمة بس ما قدروا يلاقوا كمالة الجمجمة او اعضاء تانية، وبعد التحليل والتحقيق فيها تبين انها جمجة مايك ماقدروا يعرفوا الطريقة الي مات فيها لانو ما عندهم غير عضمة وحدة من عضم جمجمته ولكن قدروا يعرفوا تاريخ وفاة صاحب الجمجة وقدروه انو في نفس الوقت الي ماتت فيه داينا يعني باختصار مايك طلع بريء والمجرم طلع قاتل متسلسل ما بيقتل غير كبلز يعني واحد ووحدة مع بعض والجراب الي كان يحطه على جثة الضحية هي علامته ، بس مع الاسف مافي معلومات عن القاتل نهائياً وحتى اصلا مابيعرفوا اذا لساته عايش وعم يقتل ناس أو لا.

لا تنسى تتابعني على اليوتيوب اسم القناة سكطعش

2 تعليقات

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *